فيديو.. الزعيم يتربع على صدارة الممتازة .. وتعادلات سلبية في الأولى

الإثنين 31 أكتوبر 2022 10:35 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. الزعيم يتربع على صدارة الممتازة .. وتعادلات سلبية في الأولى



غزة / سما /

حقق فريق شباب رفح فوزًا مهمًا على غزة الرياضي (2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وتقدم تامر أبو فارس لفريق غزة الرياضي في الدقيقة (12)، قبل أن يتمكن جمعة الهمص من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 من الشوط الأول الذي انتهى بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني قلب شباب رفح تأخره بهدف ثانِ سجله مؤمن البواب في الدقيقة 69.

الفوز وضع شباب رفح في صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما بقي غزة الرياضي في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة ثانية اكتفى اتحاد بيت حانون بنقطة التعادل السلبي مع ضيفه شباب خانيونس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

التعادل رفع رصيد بيت حانون عند 8 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع شباب خانيونس رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.

دوري الدرجة الأولى 

واحتكم المجمع الإسلامي وضيفه الأمل للتعادل (0-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين.

وفرط المجمع الإسلامي بتحقيق فوز مهم بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول ليرفع التعادل رصيده عند 6 نقاط في المركز العاشر، بينما رفع الأمل رصيده عند 8 نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية حصد بيت لاهيا نقطة من تعادله السلبي مع ضيفه الأقصى ليرفع الاول رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع الأقصى رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

دوري الدرجة الثانية 

حقق اتحاد دير البلح فوزاً كبيراً على الرباط (3-1) في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب.

ورفع الفوز رصيد اتحاد دير البلح عند 15 نقطة، في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الرباط عند 6 نقاط في المركز السابع.