فيديو.. ريال مدريد يتعثر أمام جيرونا في الدوري الإسباني

الإثنين 31 أكتوبر 2022 10:13 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ريال مدريد يتعثر أمام جيرونا في الدوري الإسباني



وكالات / سما /

تعثر ريال مدريد في ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق جيرونا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد، برسم مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، بالتعادل بهدف لمثله.

ويفشل ريال مدريد بذلك في الفوز بالمباراة الثانية على التوالي بكل المسابقات، بعدما خسر أمام فريق لايبزيج الألماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

الشوط الأول انتهى على وقع التعادل السلبي بدون أهداف رغم تعدد المحاولات من كلا الجانبين، وكان رودريجو على وشك التقدم للريال لكن تسديدته ردها القائم الأيسر لضيوف البيرنابيو.

ورد جيرونا بفرصة خطيرة لكن عارضة تيبو كورتوا أبعدتها، قبل أن ينجح البرازيلي فينيسيوس جونيور في فض عذرية الشباك بهدف في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

ونجح الفريق الكتالوني في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء سجلها كريستيان ستواني في الدقيقة 80، بعد لمسة يد على ماركو أسينسيو، احتاج الحكم لمراجعة تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار” قبل احتسابها.

ووقع رودريجو على هدف لريال مدريد كاد أن يحسم به اللقاء، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ لحارس مرمى جيرونا، لتبقى النتيجة على حالها، التعادل بهدف لكل فريق.

وزادت متاعب ريال مدريد في الوقت المبدد بعدما نال الألماني توني كروس الورقة الصفراء الثانية، لينال الحمراء ويغيب عن فريقه في الدقائق المتبقية من الوقت بدلاً من الضائع.

نقطة ترفع رصيد ريال مدريد للرقم 32، ليستعيد صدارة الترتيب من برشلونة، بفارق نقطة يتيمة، بينما يصل جيرونا للنقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

اعلان عائم