فيديو.. يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من بنفيكا

الأربعاء 26 أكتوبر 2022 09:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من بنفيكا



وكالات / سما /

ودع فريق يوفنتوس دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة من المسابقة الأوروبية الأهم.

وسجل لفريق بنفيكا كلًا من أنتونيو سيلفا، جواو ماريو من ركلة جزاء ورافا سيلفا “هدفين”، بينما سجل لفريق يوفنتوس كلاً من مويس كين وميليك وويستون ماكيني.

وتوقف رصيد يوفنتوس بعد هذه الخسارة عند 3 نقاط في المركز الثالث من المجموعة، التي يتصدرها باريس سان جيرمان وبنفيكا بـ11 نقطة لكلٍ منهما.

وشهدت مباراة ملعب دا لوز عدة تقلبات مثيرة، حيث كان فريق بنفيكا هو المسيطر تماماً على المباراة قبل أن يعود اليوفي للمباراة في الشوط الثاني بعد التبديلات التي قام بها المدرب ماسيمليانو أليجري.

ودخل فريق بنفيكا المباراة بثقة بعد تقدمه بهدف من ضربة رأسية من المدافع الشاب أنتونيو سيلفا، بينما عدل مويس كين النتيجة لليوفي بعد كرة ارتدت من الحارس بعد رأسية فلاهوفيتش وأسكنها داخل الشباك.

وبعدها سيطر الفريق البرتغالي واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد كرة اصطدمت بيد كوادرادو، ونجح جواو ماريو في إضافة الهدف الثاني من خلالها.

وعند الدقيقة 35 أضاف رافا سيلفا هدفًا جديداً بعد كرة عرضية متقنة من جواو ماريو أسكنها الشباك بكعب القدم في مرمى الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف رافا سيلفا نفسه الهدف الرابع من انفراد بالحارس تشيزني حيث وضع الكرة ببراعة من فوق الحارس لتصبح النتيجة 41.

وحينما ظن الجميع بأن بنفيكا أنهى اللقاء لصالحه مع استمرار رافا سيلفا في تهديد مرمى يوفنتوس وإضاعة عدة فرص سانحة للتسجيل نجح فريق ماسيمليانو أليجري في العودة للمباراة.

حيث سجل يوفنتوس الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد عرضية من البديل الشاب صامويل جونيور وبأنهاء رائع من البولندي أركاديوش ميليك.

ثم سجل يوفنتوس الهدف الثالث بعد اختراق من صامويل جونيور وبعد بعض الارتباك داخل منطقة جزاء بنفيكا لتصل الكرة لماكيني الذي هز شباك الفريق البرتغالي لتصبح النتيجة 43.

وفي الدقائق الأخيرة ضغط يوفنتوس بكامل خطوطه لإدراك التعادل وتحقيق المفاجأة بقلب المباراة لصالحه ولكنه لم ينجح من استغلال الفرص السانحة لتنتهي المباراة المثيرة بفوز بنفيكا ومروره لمراحل خروج المغلوب.

اعلان عائم