فيديو.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برايتون

الأحد 23 أكتوبر 2022 11:27 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برايتون



وكالات / سما /

حقق مانشستر سيتي انتصاراً ثميناً على ضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات، وذلك بعد خسارته أمام ليفربول في الجولة الماضية، ليقلص فريق المدرب بيب جوارديولا الفارق مع آرسنال المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، بانتظار مباراة الجانرز ضد ساوثهامبتون التي ستقام يوم غد الأحد.

ولم تكن الربع ساعة الأولى سهلة على مانشستر سيتي، في ظل الضغط العالي الذي يمارس برايتون، لكن إيرلينج هالاند تمكن من افتتاح باب التسجيل بحلول الدقيقة 18، بعد أن تلقى تمريرة حاسمة من الحارس أدرسون. ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للسيتزنز عند الدقيقة 43 من علامة الجزاء.

وانتفض برايتون في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، وتمكّن من ترجمة أفضليته بتسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 53 عن طريق لياندرو تروسار. لكن كيفين دي بروين أطلق رصاصة الرحمة على الضيوف بتسجيل الهدف الثالث قبل انتهاء الوقت الأصلي بربع ساعة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 26، وقلص الفارق مع آرسنال إلى نقطة واحدة فقط، لكن الأخير ما زال لم يخض مباراته هذه الجولة. في حين تجمّد رصيد برايتون عند النقطة 15، وظل مؤقتاً في المركز الثامن.