دوري غزة : قارورة مياه تصيب حكماً والاتحاد يتوعد الجماهير بعقوبات قاسية

السبت 22 أكتوبر 2022 08:56 م / بتوقيت القدس +2GMT
دوري غزة : قارورة مياه تصيب حكماً والاتحاد يتوعد الجماهير بعقوبات قاسية



غزة/سما/

خرج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في بيان رسمي، السبت، بمجموعة من القرارات، بعد أحداث مؤسفة صاحبت مباراة شباب خان يونس وضيفه شباب رفح، والتي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات المسابقة المحلية.

وفي لقاء افتتاح الجولة السابعة من عمر دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة،  تعرّض الحكم المساعد محمد السدودي لإصابة، إثر إلقاء قارورة مياه على رأسه من المدرجات، ما اضطر حكم اللقاء إلى إنهاء المباراة، قبل ختام الوقت المقرّر.

وبعد هذه الأزمة، خرج الاتحاد الفلسطيني بجملة من القرارات، السبت، عبر بيان رسمي جاء فيه: "لا يزال البعض يعكّر الأجواء الإيجابية بافتعال المشاكل والتصرفات اللامسؤولة، والتي كان آخرها إصابة الحكم محمد السدودي، بعد أن ألقى أحد المشجعين زجاجة مياه مجمدة على رأسه أدت إلى تعرّضه لإصابة مباشرة ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج".

وأردف "ما حدث استدعى اتخاذ بعض الإجراءات من قبل اتحاد الكرة والشرطة بمنع دخول زجاجات المياه مع الجماهير بهدف الحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والحكام، وتفويت الفرصة أمام مثيري الشغب داخل الملاعب".


واختتم البيان "بعد التشاور مع الشرطة وإزاء التعليقات، التي لا معنى لها من قرار دخول زجاجات المياه، يؤكد الاتحاد أنه سيفرض عقوبات قاسية بحق الجماهير التي ستلقي الزجاجات وتكرر ما حدث خلال مباراة شباب خان يونس وشباب رفح".