قاوم بشراسة حتى الرمق الأخير

بالفيديو: لحظة تنفيذ الشهيد عدي التميمي عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة

الأربعاء 19 أكتوبر 2022 09:47 م / بتوقيت القدس +2GMT
بالفيديو: لحظة تنفيذ الشهيد عدي التميمي عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة



القدس المحتلة/سما/

نشرت وسائل اعلام اسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو للحظة تنفيذ الشــهـــيد عدي التميمي لعــمـلـــية إطلاق النار عند مدخل مستوطنة (معاليه أدوميم) شرق مدينة القدس المحتلة.

ويظهر من الفيديو أن الشهيد عدي التميمي قاوم بشراسة ولم يستسلم حتى اللحظة الأخيرة، وهويطلق النار رغم إصابات استقرت في جسده.

وقال قائد شرطة الاحتلال بالضفة الغربية إن المطارد عدي التميمي خاض معركة حقيقية مع الجنود عند حاجز (معاليه أدوميم) قبل ارتقائه.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت أن التميمي وصل سيرًا على الأقدام من قرية العيزرية باتجاه مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم" ،لم يكن برفقته أحد ولم يتلقى أي مساعدة، حاول خلال الاشتباكات استخدام القنبلة اليدوية إلا أن تعرضه لإطلاق النار أكثر من مرة أحبط مهمته.

وبحسب مصادر إسرائيلية متطابقة، فإن التميمي فتح النار تجاه أحد حراس الأمن الإسرائيليين بالمكان، ما أدى لإصابته بجروح طفيفة في يده، نقل على إثرها لمستشفى "شعاري تسيدك" في القدس، وهو في حالة وعي تام.

وقالت قوات الاحتلال، إنها عثرت على قنابل يدوية وأدوات حادة في حقيبة كان يحملها الشهيد.


و استشهدالشاب عدي التميمي، مساء الأربعاء، جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل حارس أمن إسرائيلي، على مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم" شرق القدس المحتلة.

وعلى مدار 12 يوما، نفذت قوات الاحتلال، عمليات دهم وتفتيش وحصار مطبق على مخيم شعفاط والبلدات المجاورة بحثا عن المطارد التميمي الذي أربك قواتها.

ونفذ التميمي في 8 أكتوبر الجاري، عملية إطلاق نار عند حاجز شعفاط بمدينة القدس المحتلة، قتلت فيها مجندة إسرائيلية وأصيب آخرون.