طولكرم تنظم فعالية لزراعة الأشجار في يوم النظافة العالمي

الأربعاء 14 سبتمبر 2022 04:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
طولكرم تنظم فعالية لزراعة الأشجار في يوم النظافة العالمي



طولكرم/سما/

 نظمت شرطة طولكرم فعالية لزراعة الأشجار بحديقة "شهداء بيت ليد"، وتنظيف الأعشاب بمقبرة البلدة، وتشييد نصب تذكاري، وتكريم لعمال النظافة، لمناسبة يوم النظافة العالمي.

جاء ذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر بالتعاون مع حركة فتح وبلدية بيت ليد شرق طولكرم، ونادي بيت ليد الرياضي، حيث نقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس، مترحماً على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني، مشيراً إلى أن إرث الشهداء وتضحياتهم سيبقى حاضرا، وصولا إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، موجهاً التحية لأسرانا البواسل، وفي مقدمتهم الأسير ناصر أبو حميد والذي يصارع المرض بسبب سياسة الإهمال الطبي في سجون الاحتلال.

وأشاد بجهود شرطة طولكرم، وبلدية بيت ليد وحركة فتح والنادي الرياضي، وكافة المؤسسات المشاركة بفعاليات يوم النظافة العالمي، مؤكداً على الوعي المجتمعي تجاه تصرف المواطنين باعتبار أن النظافة سلوك يومي، بالإضافة إلى زراعة المزيد من الأشجار والحفاظ عليها، وتسميتها بأسماء الشهداء.

وأشار مدير شرطة طولكرم العميد حقوقي موسى يدك إلى أن تنظيم الفعالية تأكيداً على دور الشرطة والعلاقة المجتمعية في خدمة المواطنين وتطبيق القانون.

بدورها، أشارت رئيسة بلدية بيت ليد رائدة العطعوط إلى أن الفعالية تأتي إيماناً من البلدية تجاه تعزيز القضايا الوطنية والعمل التطوعي والمبادرات والشراكة مع جميع الجهات ذات العلاقة.