كتيبة جنين تعلن رفع حالة التأهب في صفوف مقاتليها

الأحد 10 أبريل 2022 10:10 م / بتوقيت القدس +2GMT
كتيبة جنين تعلن رفع حالة التأهب في صفوف مقاتليها



جنين/سما/

أعلنت كتيبة جنين، مساء اليوم الأحد، رفع حالة التأهب والنفير العام بين مقاتليها للتصدي لأي عملية اقتحام.

وقال المتحدث باسم كتيبة جنين في بيان مساء اليوم، "نعلن النفير العام بين مقاتلينا للتصدي لأي عملية اقتحام يقدم عليها الاحتلال الإسرائيلي بحق مخيم جنين وأهله".

وعقب ذلك، أعلنت مساجد جنين النفير العام، مطالبة المدنين بإخلاء الشوارع وعدم تصوير المقاومين.

ومع تهديدات الاحتلال باقتحام المخيم، أغلق المقاومون المداخل الرئيسية بالسواتر التربية، ونشروا مجموعات الرصد والرقابة في كافة المناطق استعدادًا للمواجهة وتحدي الاحتلال وإفشال مخططاته لإركاع المخيم وتصفية المقاومة، بحسب ما قال الناطق باسم كتيبة جنين أبو معاذ، مؤكدًا جاهزية غرفة العمليات المشتركة في المخيم للتصدي والمقاومة.

وتجمهر مسلحون من كتائب شهداء الأقصى على دوار الشهيد أبو علي مصطفى وسط جنين معلنين النفير والوحدة بين المقاومة في جنين والمخيم والريف.

وقال الناطق باسم الكتائب “نتوحد اليوم كمقاتلين من كافة الفصائل لنكون مع المقاومة في المخيم لنواجه الاحتلال ونهزمه بكل السبل”، مضيفاً: “أعلنا النفير وسنكون متواجدين في المخيم بانتظار الاحتلال الذي ستهزمه بكل قوة”، معاهدًا الشهداء على مواصلة مسيرتهم.

وتوجهت مسيرة من مدينة جنين نحو المخيم يتقدمها مسلحون من كتائب الأقصى وسط الهتافات والأناشيد الوطنية وتوجهوا لبيت عزاء الشهيدين رعد فتحي زيدان وأحمد السعدي، وقدموا كما قالوا التهاني باستشهاد رموز البطولة والمقاومة على حد تعبيرهم.