هنية يهاتف النخالة مهنئًا برمضان ومعزيًا بالشهداء الأبطال

السبت 02 أبريل 2022 10:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
هنية يهاتف النخالة مهنئًا برمضان ومعزيًا بالشهداء الأبطال



الدوحة/سما/

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عصر اليوم زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، حيث قدم له ولحركة الجهاد التهنئة بشهر رمضان المبارك، مستحضرا المعاني السامية لهذا الشهر الفضيل، وكونه شهر الجهاد والاستشهاد والفتوحات والانتصارات العظيمة.

ووجه التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن وجوده، وخاصة في جنين التي ارتقى منها الشهداء صباح هذا اليوم في مواجهة مفتوحة مع المحتلين، وقد أوقعوا في العدو الجراح الغائرة.

وقدم له رئيس الحركة وللمجاهدين في سرايا القدس وللعوائل التعازي بالشهداء الذين ارتقوا اليوم، معتبرًا أن شعبنا الفلسطيني يحكم صياغة الواقع ويصوب الأمور باتجاهاتها الصحيحة، ويعيد أصل الرواية بأنه شعب تحت الاحتلال من حقه المقاومة، وأن هذا الاحتلال يجب أن يزول، فهذه أرضنا، وهذه قدسنا، فيما من يطبعون ويعقدون الاجتماعات على أرض فلسطين ليس من يقررون مصيرها.

كما وجه رئيس الحركة التحية والتهنئة للأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدًا أنهم على رأس أولويات المقاومة حتى تحريرهم بإذن الله.

وأكد  هنية والنخالة استمرار وتعزيز التنسيق في السياسة والميدان، ومع كل فصائل شعبنا من أجل التصدي لقوات الاحتلال، والدفاع عن شعبنا وحقوقه.