غزة: الدعليس يشارك في تكريم شهداء جهاز الشرطة العسكرية

السبت 12 فبراير 2022 04:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
غزة: الدعليس يشارك في تكريم شهداء جهاز الشرطة العسكرية



غزة/سما/

نظمت قيادة جهاز الشرطة العسكرية، صباح اليوم السبت، طابور أركان عسكري مركزي، وحفل تكريم لعوائل شهدائها بموقع الرنتيسي شمال غزة، ومشاركة كافة منتسبيها.

وحضر طابور الأركان رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس، ووكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح، ونائب القائد العام لقوات الأمن وجيش التحرير اللواء جمال الجراح، ومدير عام الخدمات الطبية العسكرية اللواء محمد صالح، وقائد جهاز الشرطة العسكرية العميد عمر أبو سنينة، ولفيف من مدراء ومنتسبي الجهاز.

وأشاد الدعليس بمهام الشرطة العسكرية ودورها في حفظ الأمن والنظام العام وحماية الجبهة الداخلية، كما شكر قيادة الجهاز على تكريم ذوي عوائل الشهداء الذين نفخر ونعتز بهم.

 

وعبر عن فخره بأبطال جهاز الشرطة العسكرية الذين يعملون دون كلل أو ملل في سبيل حماية الجبهة الداخلة وتشكيل درع وحماية لشعبنا، مؤكداً أن أبطال وزارة الداخلية والأمن الوطني حماة الديار وظهر المقاومة، المحبط لكل خطط وتكتيكات العدو الاستخبارية والأمنية الهادفة للنيل من قيادة الشعب والمقاومة.

وقال الدعليس إن جهاز الشرطة العسكرية كان في دائرة الاستهداف من العدو وقدم  خيرة قادته وجنوده الذين سيتم تكريمهم اليوم هم وعوائلهم.

وأضاف: "ننتهز الفرصة بتقديم الشكر لوزارة الداخلية التي تسعى للارتقاء دئماً رغم شح الإمكانيات والاستهداف المستمر من قبل الاحتلال".

وأكد أن رئاسة العمل الحكومي لن تدخر جهداً في تقديم ما توفر من إمكانيات ومقومات من اجل زيادة درجة الجهوزية لوزارة الداخلية التي نجزم أنها ستبقى على ما تقدمه من عطاء.

وترحم الدعليس على شهداء وزارة الداخلية وجهاز الشرطة العسكرية، مؤكداً أن رئاسة العمل الحكومي تعمل على تقديم كل ما تستطيع لأهالي الشهداء.

بدوره، أكد اللواء مصلح أن قيادة الداخلية تسعى لتعزيز روح الانضباط والالتزام في أجهزة الوزارة كافة، معرباً عن فخرهم بجهاز الشرطة العسكرية، الذي يقدم مثالاً لافتاً لروح الانضباط العالية، والضبط والربط العسكري، وينعكس هذا الالتزام على سائر أجهزة الوزارة.

وأشاد اللواء مصلح بالدور البنّاء الذي تقوم به الشرطة العسكرية في تنفيذ المهام الخاصة المنوطة بها بكل اقتدار.

وقال اللواء مصلح : "لا يخفى على أحد الدور البنّاء الذي يقوم به جهاز الشرطة العسكرية في تنفيذ المهام الخاصة المنوطة به بكل اقتدار، وقد سبقت ذلك عملية تطوير شاملة وإعادة هيكلية للجهاز وإداراته ووحداته، ونهوضٍ بجميع منتسبيه؛ ليستمر كما عهدناه دوماً على مستوى المهام والتحديات".

وتوجه وكيل وزارة الداخلية بالتحية والتقدير لقيادة جهاز الشرطة العسكرية، على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في عملية البناء والارتقاء، لافتاً إلى أن قيادة الوزارة تتطلع لمزيد من التقدم في أداء الجهاز.

من جهته، تحدث بسام الصيفي في كلمة نيابة عن عوائل الشهداء وجه فيها الشكر والعرفان لقيادة وزارة الداخلية وقيادة الشرطة العسكرية على هذا التكريم لعوائل شهدائها.

وفي ختام طابور الأركان، كرَّمت قيادة الشرطة العسكرية بمشاركة أ. الدعليس واللواء مصلح عوائل شهداء منتسبيها "مبارك الحسنات وباسل أبو جبارة ومصطفى أبو حميدان ومصعب أبو ليلة وعلي بريص وأسامة الصيفي" الذين ارتقوا خلال تنفيذ واجبهم الوطني.

thumb (1).jpg
thumb (2).jpg
thumb (3).jpg
thumb (4).jpg
thumb (5).jpg
thumb (6).jpg
thumb (8).jpg
thumb (7).jpg
thumb (9).jpg