فيديو.. دي خيا ينفعل على رونالدو بسبب..!

الثلاثاء 04 يناير 2022 11:50 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. دي خيا ينفعل على رونالدو بسبب..!



وكالات / سما /

انفعل الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، على البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق خلال مواجهة وولفرهامبتون.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على ملعبه أولد ترافورد أمام ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (0-1)، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وباتت هذه الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها مانشستر يونايتد على ملعبه ضد وولفرهامبتون منذ "42 عاما"، وتحديدا منذ فبراير عام 1980.

ورصدت صحيفة "سبورت" الإسبانية, لقطة مثيرة في الدقيقة 35 من عمر المباراة، عندما انفعل دي خيا على رونالدو بسبب خطأ في التمرير.

وحدث الانفعال عندما مرر اللاعب البرتغالي الكرة للخلف بشكل خاطئ، ليحصل عليها لاعبو وولفرهامبتون، ويحولوها إلى هجمة خطيرة على مرمى مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من أن الكرة لم تسكن الشباك، إلا أن دي خيا انفعل بشكل كبير على رونالدو، رغم أن اللاعب البرتغالي كان يحمل شارة القيادة لأول مرة منذ عودته إلى مانشستر يونايتد.

وكان رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد قرر منح رونالدو شارة القيادة، بعد غياب المدافع هاري ماغواير للإصابة، ولاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

يشار إلى أن رانجنيك أكد في تصريحات قبل المباراة أنه كان يفاضل بين رونالدو ودي خيا لمنح أحدهما شارة القيادة قبل المباراة، لكنه فضّل أن يمنحها للاعب على أرض الملعب.