لوكاكو يقتنص لتشيلسي فوزاً ثميناً على أستون فيلا

الإثنين 27 ديسمبر 2021 10:52 ص / بتوقيت القدس +2GMT
لوكاكو يقتنص لتشيلسي فوزاً ثميناً على أستون فيلا



وكالات / سما /

نجح فريق تشيلسي في العودة من أرض مُنافسه أستون فيلا بفوزٍ ثمين بثلاثة أهدافٍ لهدف، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك عن طريق رييس جيمس في الدقيقة 28 بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي، ونجح جورجينيو في إدراك التعادل سريعاً للبلوز في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وانتظر جمهور تشيلسي للدقيقة 56 لمُشاهدة هدف فريقهم الثاني الذي جاء عن طريقة لعبة رأسية مُتقنة من النجم روميلو لوكاكو، ليكسر الهداف البلجيكي صيامه التهديفي الذي استمر لما يزيد عن 3 شهور في الدوري الإنجليزي.

وقبل النهاية سجل جورجينيو هدفه الثاني والثالث للبلوز من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3، لينتهي اللقاء بتفوق البلوز بثلاثة أهدافٍ لهدف.

ورفع تشيلسي بعد انتصاره في مُباراة اليوم رصيده من النقاط للنقطة رقم 41، ويحتل الفريق المركز الثالث خلف مانشستر سيتي المُتصدر برصيد 47 نقطة، وليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة أيضاً ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

فيما تجمد رصيد أستون فيلا بعد الهزيمة على أرض ملعبه عند النقطة رقم 22 يحتل بهم الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب المُسابقة.

وسيلعب تشيلسي في الجولة المُقبلة ضد برايتون على أرض ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن يوم الأربعاء المُقبل، فيما سيلعب أستون فيلا مع برينتفورد على أرض الأخير يوم الأحد المُقبل المُوافق 2 يناير 2022.

اعلان عائم