فيديو.. ريال مدريد يعزز صدارة الليغا بفوزٍ مستحق على أتلتيكو

الإثنين 13 ديسمبر 2021 11:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ريال مدريد يعزز صدارة الليغا بفوزٍ مستحق على أتلتيكو



وكالات / سما /

حقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على جاره أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

واستضاف فريق ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” في ديربي مدريد، وتمكن رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق الفوز على الروخيبلانكوس عن جدارة واستحقاق.

وفكَّ كارلو أنشيلوتي أخيراً عقدته أمام أتلتيكو مدريد من خلال الفوز عليه لأول مرة في مسيرته مع المرينجي، بعد فشله في تحقيق الفوز على رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في أربع مناسبات سابقة “ثلاث خسائر وتعادل”.

وتمكن الهداف والنجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل هدف ريال مدريد الأول في قمة اليوم بالدقيقة السادسة عشر من عمر شوط المباراة الأول بصناعة رائعة من الرائع والمتألق هذا الموسم فينيسيوس جونيور.

وفي الشوط الثاني، نجح الإسباني المميز ماركو أسينسيو في تسجيل هدف ريال مدريد الثاني في شباك أتلتيكو مدريد بالدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني بصناعة أيضاً من فينيسيوس جونيور، لينتهي اللقاء بفوز المرينجي عن جدارة واستحقاق بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة نجح ريال مدريد في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عن النقطة التاسعة والعشرين في المركز الرابع.

اعلان عائم