محمد صلاح لا يستعبد رحيله عن ليفربول

الإثنين 06 ديسمبر 2021 11:07 ص / بتوقيت القدس +2GMT
محمد صلاح لا يستعبد رحيله عن ليفربول



وكالات / سما /

أكد المصري محمد صلاح إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول في حال لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد العقد، وذلك خلال حواره مع الإعلامي الشهير عمرو أديب.

وتطرق محمد صلاح للحديث عن العديد من القضايا المهمة التي أثارت اهتمام الجماهير خلال الفترة الماضية، ومن ضمنها مسألة مستقبله مع ليفربول، في ظل الشائعات التي تربطه بإمكانية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وأكد النجم المصري رغبته في البقاء ضمن صفوف ليفربول، لكن شدد أيضاً على أهمية التوصل لاتفاق بخصوص تجديد العقد الذي سينتهي بعد موسم ونصف من الآن. مشيراً إلى أن الكرة بملعب إدارة النادي.

ولم يكشف محمد صلاح عن السبب الذي يعرقل نجاح المفاوضات حتى الآن، لكن العديد من المصادر الصحفية أكدت مطالبته بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو ما تعارضه إدارة الريدز حتى هذه اللحظة، لأن ذلك يعني تخطي سقف الرواتب داخل الفريق.

وقال محمد صلاح عندما سأله الإعلامي عمرو أديب عن مستقبله في ليفربول “تحدث في الأمر أكثر من مرة، القرار ليس بيدي، بالنسبة لي أريد البقاء في ليفربول، لكن الموضوع متروك للإدارة لحل هذا الأمر”.

وعندما سأله عمرو إديب إن كان هناك مشكلة في المفاوضات، أجاب “ليس شرطاً أن يكون هناك مشكلة، لكن يجب أن نتوصل لاتفاق بموضوع العقد. لقد قلت أنني أريد البقاء، لكن الأمر متروك لهم”.

ويزيد محمد صلاح الضغط على إدارة النادي بهذه التصريحات، فهو يؤكد رغبته في الاستمرار، لكنه لم ينفي إمكانية الرحيل في حال لم يتم تقديم عرض يلبي مطالبه.