مدة غياب كريم بنزيما المتوقعة عن ريال مدريد

الأحد 05 ديسمبر 2021 11:16 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مدة غياب كريم بنزيما المتوقعة عن ريال مدريد



وكالات / سما /

خرج كريم بنزيما من مباراة ريال سوسييداد بسبب الإصابة، وسيغيب حسب التقارير على الأقل عن مباراتي ريال مدريد القادمتين أمام إنتر في دوري الأبطال وأمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

استمر بنزيما 16 دقيقة فقط في مباراة ملعب أنويتا، فقد اضطر سقط على أرضية الملعب بعد ربع ساعة من بداية المباراة ما بين ريال سوسييداد وريال مدريد، وطلب هداف البلانكو التغيير بسبب إصابة عضلية.

وأفادت صحيفة سبورت أن كل شئ يشير بأن إصابة بنزيما هي في أوتار الركبة اليسرى، لذلك على الأقل سيغيب عن المباراتين القادمتين عن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

ستكون تلك خسارة خطيرة للمدرب كارلو أنشيلوتي والذي سيخسر خدمات هدافه في مباراتين صعبتين للغاية، وسيكون عليه الاعتماد على أسماء آخرى للحسم مثل فينيسيوس جونيور، رودريجو للحسم وربما كذلك يدخل لوكا يوفيتش ضمن خططه بعد تألقه كبديل في المباراة الأخيرة، وخصوصاً وأن اللاعب الصربي نجح في تسجيل هدف وصناعة هدف آخر للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

يمُر كريم بنزيما بلحظة عظيمة وفورمة ممتازة مع الريال، حيث سجل 17 هدفاً في 20 مباراة مع اللوس بلانكوس وصنع 8 أهداف أخرى منذ بداية الموسم الحالي.

اعلان عائم