فيديو.. الساحر فينيسيوس يمنح ريال مدريد انتصاراً على إشبيلية في الليغا

الإثنين 29 نوفمبر 2021 11:05 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. الساحر فينيسيوس يمنح ريال مدريد انتصاراً على إشبيلية في الليغا



وكالات / سما /

تمكن  ريال مدريد  من هزيمة فريق إشبيلية في إطار الجولة 14 من  الدوري الإسباني  بهدفين لهدف بعد لقطة فنية رائعة من فينيسيوس في الدقائق الأخيرة.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد بدأ في الدقيقة 12 عن طريق رافا مير لاعب الضيوف بعد لعبة رأسية رائعة غالط بها حارس الميرنجي تيبو كورتوا بعد استغلاله خطأ دفاعي فادح.

وانتظر لاعبو ريال مدريد وجمهورهم 20 دقيقة حتى جاء كريم بنزيما بهدف التعادل في الدقيقة 32، وذلك بعد أن تابع كرة ارتدت من القائم بعد تسديدة قوية من زميله ميليتاو لم يُحسن ياسين بونو حارس الأندلسيين التعامل معها.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مُطالبة لاعبي إشبيلية بركلة جزاء بعد خطأ من دافيد ألابا على لوكاس أوكامبوس داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم استكمل اللعب دون احتساب الركلة.

وفي الشوط الثاني حاول الميرنجي كثيراً إدراك هدف الفوز وكانت أبرز لقطتين من نصيب أسينسيو الذي سدد بقوة ومهارة ولكن تسديدته ابتعدت قليلاً عن المرمى، فضلاً عن انفراد فينيسيوس جونيور الذي أطاح بالكرة بغرابة.

ونجح فينيسيوس في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 86 بعد استعراض فني راقٍ، حيث استلم الكرة بصدره مُراوغاً مُنافسه قبل أن ينطلق بسرعته ويُسدد تسديدة قوية في مرمى الضيوف.

وبعد تعادل اليوم، ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة رقم 32 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما أصبح إشبيلية في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ويحتل أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد المركزين الثاني والثالث برصيد 29 نقطة.

وسيلعب ريال مدريد الجولة المُقبلة في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء المُقبل على أرض سانتياجو برنابيو، فيما سيلعب إشبيلية مع فياريال يوم السبت المُقبل على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان.