الشيوخي ينعى اللواء جهاد الغول

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 06:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
الشيوخي ينعى اللواء جهاد الغول



رام الله /سما/

نعي امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي، المناضل اللواء جهاد الغول "ابو حلمي" رفيق درب الرئيس الراحل ابو عمار الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اول امس الاثنين في ذكرى اعلان الاستقلال عن عمر ناهز ٧٠ عاما .

وقال الشيوخي ان الراحل المناضل جهاد الغول هو أحد اهم مرافقي الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار وترجل عن صهوة جواده فجر اول امس بعد مسيرة نضالية حافلة بالعطاء في حركة فتح استمرت حوالي نصف قرن من الزمن وشارك خلال مسيرته في جميع معارك الثورة الفلسطينية وخاصة في لبنان وفي معارك الدفاع عن القرار الفلسطيني المستقل وقد اصيب بجراح خطيرة وشفي عندما سقطت طائرة الرئيس الراحل الشهيد ابو عمار في الصحراء الليبية عام ١٩٩٢.

واضاف ان اللواء الراحل جهاد الغول تقاعد برتبة لواء وكان فاعل في العمل التنظيمي اليومي والاجتماعي في حركة فتح وعضو مجلس ادارة هيئة المتقاعدين العسكرين وخدم شعبه ووطنه خلال خدمته العسكرية والتنظيمية وبعدها .

وتقدم الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية بكافة هيئاتها وتخصصاتها في الوطن المحتل ومخيمات اللجوء والشتات بالتعازي القلبية الحارة من شقيق الفقيد الكاتب والاعلامي الاخ والصديق القائد المستشار عمر حلمي الغول ومن جميع اسرته وعائلته وعموم ال الغول داعيا الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والنبيين والصديقين والصالحين وحسن اؤلئك رفيقا .