بعد الهجوم على قاعدة العند..

الرئيس اليمني يتوعد جماعة "أنصار الله" الحوثية: ستدفعون الثمن غاليا

الأحد 29 أغسطس 2021 06:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
الرئيس اليمني يتوعد جماعة "أنصار الله" الحوثية: ستدفعون الثمن غاليا



صنعاء /سما/

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن جماعة "أنصار الله" الحوثية ستدفع الثمن غاليا وستحاسب على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين، وذلك ردا على هجوم الحوثيين على قاعدة العند العسكرية.

وأضاف هادي أن "معركة الشعب اليمني ضد بقايا الإمامة والمشروع الفارسي في اليمن مستمرة وستكلل بالنصر عما قريب".

وبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسر الضباط والصف والجنود الذين قتلوا اليوم في "العملية الإرهابية الجبانة التي نفذتها ميليشيا الحوثي الإرهابية على قاعدة العند".

ووجه الرئيس اليمني وزارتي الدفاع والصحة بـ"توفير الرعاية الصحية الكاملة لجرحى العملية الإرهابية الغادرة مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل".

وأشار إلى أن تضحيات الشعب اليمني لن تذهب سدى وأن "محاولة الحوثيين جر اليمن إلى الماضي البغيض ستفشل وسيطوي الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية".

ودعا هادي الجميع إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة الحوثيين قائلا: "من يتخيل أنه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي بدعم إيراني فهو واهم وعلينا جميعا في الصف الجمهوري أن نعي ذلك جيدا وأن نوجه سهامنا نحو هذا العدو".

وكانت مصادر اعلامية في اليمن أفاد في وقت سابق من اليوم الأحد بسقوط قتلى وجرحى، نتيجة هجوم صاروخي وبطائرة مسيرة تابعة، وفق شهود عيان، لجماعة "أنصار الله" الحوثية على قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج جنوب اليمن. "RT"

اعلان عائم