شغب وقنابل مسيلة للدموع بحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي (فيديو)

الإثنين 16 أغسطس 2021 03:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شغب وقنابل مسيلة للدموع بحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي (فيديو)



القاهرة/سما/

روت فتاة من جمهور الفنان المصري عمرو دياب كواليس ما جرى لها ولأسرتها خلال حفل دياب الأخير في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي والتي تخللتها أعمال شغب.

وقالت الفتاة وتدعى هدى عبر "تويتر": "أنا أمام حفل عمرو دياب في العلمين منذ نصف ساعة والأمر عبارة عن بهدلة وقنابل مسيلة للدموع وناس تجري فوق بعضها وناس تفقد الوعي وإسعاف تنقل ناس".

وتابعت: "كان خطأي أنا ووالدتي وشقيقتي عندما جاءتنا تذاكر VIP وقررنا أن نذهب رغم أنني أمشي بعكاز، وعندما وصلنا كان هناك زحام شديد ولكننا لم نهتم لأننا معنا تذاكر ثم وجدناهم يصيحون بنا وفي الجمهور الذي دفع البعض منهم 4000 آلاف جنيه مقابل ثمن التذكرة، ليخبرونا أن الحفلة اكتملت منذ الساعة 8 وبدأ الجمهور يتعصب، ثم بدأوا برمي قنابل مسيلة للدموع".

وكتبت أخرى على "تويتر": "الناس زعلانة أن حفلة عمرو دياب اتضرب فيها قنابل مسيلة للدموع بعد الشغب اللي حصل على بوابة الدخول بسبب إن الأماكن خلصت لسبب ما وناس معاها تذاكر مدخلتش".

واعترض أحد الحضور على ازدحام الحفل، وكتب: "حفلة عمرو دياب المفروض كل اللي سمح بده يتحاكم والسؤال: هي كورونا بتقفل محلات وأكل عيش الغلابة وبس".

يذكر أن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة تراوحت بين 700 جنيه و4 آلاف جنيه.

ووفق وسائل اعلام مصرية نفى مصدر أمني، صحة ما جرى تداوله حول إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على تجمعات المواطنين أمام مكان إقامة حفل المطرب عمرو دياب بمدينة العلمين بمحافظة مطروح.

وخلال الحفل، استقبل الفنان عمرو دياب شاب من ذوي القدرات الخاصة. وعبّر الشاب عن حُبه لدياب على المسرح قائلًا: "أنا بحبك" ثم احتضن الفنان.وفق موقع المصري اليوم

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنيه "يا أنا يا لأ" وسط استقبال كبير من الجمهور أمس الجمعة.