جامعة القدس المفتوحة_ فرع غزة تحصل على المركز الأول على مستوى الوطن في مسابقة اولمبياد تواصل

الجمعة 25 يونيو 2021 03:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
جامعة القدس المفتوحة_ فرع غزة تحصل على المركز الأول على مستوى الوطن في مسابقة اولمبياد تواصل



غزة /سما/

فاز خريجو كلية الإعلام من جامعة القدس المفتوحة_ فرع غزة, بالمركز الأول على مستوى الوطن ضمن مبادرة أنشطة تواصل "الشباب الصحفيون يدافعون عن حقوقهم" 
يشار إلى أن المسابقة تمحورت حول مواضيع ترتبط بالعمل النقابي والقوانين المحلية والدولية ذات العلاقة، إضافة إلى التربية الاعلامية والمعلوماتية وغيرها من القضايا, وذلك ضمن مشروع "الصحفيون الشباب يدافعون عن حقوقهم"، والذي تنفذه "بيالارا" بدعم من مؤسسة "Bread for the world" الألمانية، بالشراكة مع نقابة الصحفيين  وبعض الجامعات المشاركة. 
وفي هذا الإطار أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ يونس عمرو عن سعادته بهذا الإنجاز الرائع الذي يضاف الى سجل الجامعة وطلبة كلية الإعلام على وجه الخصوص وقدم التهنئة للفائزين ولإدارة فرع غزة لما توليه من اهتمام كبير لطلبتها وخريجيها, مؤكدا ان المرحلة القادمة تتطلب المزيد من الاجتهاد للمحافظة على مستوى الجامعة بكلياتها المتنوعة.
ومن جانبه أكد مدير فرع غزة. د. نادر حلس أن الجامعة تحث وتشجع طلبتها وخريجيها على المشاركة في مثل هذه المسابقات والفعاليات التي من شأنها تثقيف طلبة الجامعات الفلسطينية وتعزيز العلاقات الشبابية وبناء الصداقات  وتعزيز  مبدأ المنافسة بينهم.
كما أشاد د. حسين سعد عضو هيئة التدريس بكلية الاعلام فرع غزة بمستوى الأداء المتميز والروح المعنوية العالية التي تمتع بها طلبة كلية الإعلام شاكراً مؤسسة "بيالارا" وكل من ساهم وشارك في تنظيم وإنجاح المسابقة الثقافية التي حقق فيها فريق جامعة القدس المفتوحة على المركز الأول .