كونتي من المرشحين لتدريب ريال مدريد

الأربعاء 26 مايو 2021 12:01 م / بتوقيت القدس +2GMT
كونتي من المرشحين لتدريب ريال مدريد



وكالات / سما /

إدعى الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري أن مستقبل المدرب أنتونيو كونتي مع إنتر ميلان ليس واضحاً بعد بسبب إمكانية أن يصبح أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد.

يبحث ريال مدريد عن مدرب جديد لخلافة زين الدين زيدان، حيث يتواجد أليجري وراؤول جونزاليس ضمن أقوى المرشحين لخلافة المدرب الفرنسي الموسم القادم.

من ناحية أخرى لم يعطي كونتي الكلمة الأخيرة لإدارة الإنتر والرئيس ستيفن زهانج، وحسب التقارير الصحفية فإن إدارة النيراتزوري تريد بقاء كونتي وتمديد عقده لكن الكرة الآن في ملعب المدرب الذي عليه أن يقبل بتخفيض راتبه.

وقال بالميري في حديثه عن وضع كونتي وإمكانية رحيله إلى الريال : “الذي تغيّر في وضعية كونتي مع الإنتر أن احتمالية انتقاله لتدريب الريال ليست مجرد اقتراح صحفي بل هناك شئ ملموس”.

استطرد : “لن يكون من الصحيح القول بأن كونتي الخيار المُفضل أو أنه الخيار الأكثر ترجيحاً بالنسبة لإدارة ريال مدريد، لكنه أصبح أحد الخيارات المحتملة.. زيدان جاهز للرحيل حتى لو أكد كريم بنزيما عكس ذلك”.

أضاف الصحفي الشهير أن كونتي علم بأن ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد معه، ولذلك فهو لم يقرر بعد مستقبله مع الإنتر وينتظر تطورات الوضع بفضول كبير، علماً بأنه سبق وتم ربطه بالريال في أكتوبر 2018 عندما كان لوبيتيجي على وشك أن يتم استبداله بسانتياجو سولاري، لكن سيرجيو راموس وقتها عارض وصول المدرب الإيطالي.