وزارة النقل والمواصلات تعلن عن توقف العمل بدائرة ترخيص الشمال

الإثنين 24 مايو 2021 10:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

أعلنت سلطة الترخيص بوزارة النقل والمواصلات عن توقف العمل بدائرة ترخيص الشمال وذلك بعد استهدافه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل كامل خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

حيث أكد أ. معين قويدر رئيس قطاع سلطة الترخيص أن دائرة ترخيص الشمال قد تضررت بشكل كامل من حيث المبنى وكذلك المعدات والاثاث مما أدى إلى تعطيل العمل بداخلها.

وتابع قويدر بالقول إن هذا الاستهداف الغاشم لمرافق الوزارة لن يثنينا عن السعي في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين داخل قطاع غزة بأسرع وقت وأقل جهد.

وأضاف قويدر أن سلطة الترخيص تعمل ضمن نظام محوسب يتم فيه تخزين البيانات بشكل فوري لك مركبة عند تسجيلها او تجديد ترخيصها وبذلك نطمئن جمهورنا بأن كافة البيانات موجودة لدينا.

وأكد قويدر على أن العمل في كافة دوائر التراخيص عبر المحافظات الأخرى تعمل وبشكل طبيعي منذ الإعلان عن انتهاء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

ودعا المواطنين في محافظة شمال غزة بالتوجه إلى أقرب مركز خدمة في مدينة غزة إلى حين الانتهاء من إعادة إنشاء مبنى دائرة ترخيص الشمال.

الجدير بالذكر تعرضت العديد من المنشآت التابعة لقطاع النقل للضرر جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من أبزرها مدارس تعليم السياقة وكذلك العديد من الورشة الفنية ومحلات قطع الغيار.