خمسة لاعبين مرشحين للخروج من ليفربول

الأحد 23 مايو 2021 12:34 م / بتوقيت القدس +2GMT
خمسة لاعبين مرشحين للخروج من ليفربول



وكالات / سما /

هناك العديد من النجوم في الفريق الأول لنادي ليفربول الذي يمكنهم أن يرحلوا، وخصوصاً في ظل حاجة النادي هذا الصيف لتوفير بعض المال لأجل إنفاقه في سوق الانتقالات الصيفية.

تبدو هذه أفكاراً جيدة نظراً لأن بعض اللاعبين لم يعد لديهم مستقبل على ملعب آنفيلد رود، والبعض الآخر لم يعد لديهم دوراً كبيراً أو حاجة ماسة في مخططات المدرب كلوب.

الاسم الأول والأكثر وضوحاً هو لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم، والذي مهد كلوب وأكد رحيله في تصريحاته يوم أمس.

ينتهي عقد فينالدوم في يونيو ومازال لم يوقع على العقد الجديد ومن المرجح بشكلٍ متزايد أن يرحل في الصيف ويوقع إلى أحد الأندية وربما يكون بايرن ميونيخ.

أما الاسم الثاني فهو الحارس أديان، والذي سيغادر هذا الصيف في نهاية عقده بعد عدم إثبات ذاته في المباريات التي ظهر بها في حراسة عرين الريدز، ويبحث الليفر عن بديل له من داخل الدوري الإنجليزي.

وتعتقد صحيفة ديلي ميل أن السويسري خيردان شاكير سيكون ثالث المغادرين في سوق الانتقالات لكن على النادي إيجاد مشترٍ له بالطبع وخصوصاً وأنه ليس لاعباً أساسياً، أما اللاعب الرابع فهو لاعب الوسط نابي كيتا والذي لم يصل إلى كامل إمكانياته في الليفر ويبدو أن أتلتيكو مدريد أحد الاندية المستعدة للدفع للتعاقد معه.

والاسم الأخير هو المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي والذي سينهي فترة 7 سنوات له مع النادي، ورغم أنه قدم بعض اللحظات الرائعة مع الريدز لكنها كانت متفرقة وغير دائمة.