هاري كين يلمح إلى فريقه الجديد

السبت 22 مايو 2021 11:25 ص / بتوقيت القدس +2GMT
هاري كين يلمح إلى فريقه الجديد



وكالات / سما /

يرغب النجم هاري كين، هداف نادي توتنهام الإنجليزي، في مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثًا عن التتويج بالألقاب في ناد آخر، فيما تحدث عن مستقبله ووجهته القادمة، اليوم الجمعة.

وخلال الجزء الثاني من حواره مع برنامج “ذا أوفرلاب”، أكد هاري كين أنه لا يرغب في الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الراهن موضحًا: “بالطبع هناك دائمًا احتمالية اللعب خارج إنجلترا يومًا ما ولكني لا أعتقد أنه شيئًا يثير اهتمامي في المستقبل القريب”.

ولفت كين إلى رغبته في كسر الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يحمله الأسطورة ألان شيرار بـ 260 هدفًا، قائلًأ: “سأكون كاذبًا إذا قلت إنني لا أريد كسر هذا الرقم، إذا وصلت إلى نهاية مسيرتي ولم أحطمه، ولم أحطم رقم وين روني مع منتخب إنجلترا (53 هدفًا) سأكون على الأغلب محبطًا من نفسي”.

ويملك النجم الدولي الإنجليزي حتى اللحظة 34 هدفًا بقميص منتخب الأسود الثلاث والذي من المنتظر أن يقوده خلال بطولة كأس أمم أوروبا القادمة هذا الصيف.

ويبدو أن نادي مانشستر سيتي سيكون الوجهة المنتظرة للهداف الإنجليزي إذ يؤمن نجم توتنهام أن صانع ألعاب السيتيزنز كيفين دي بروين هو أكثر من يمكنه مساعدته على تحطيم رقم شيرار بصناعته للأهداف.

وأضاف: “عندما أشاهد دي بروين يلعب هو حقًا لاعبًا مميزًا وبعض التمريرات التي أراه يقدمها في مانشستر سيتي هي حلم كل مهاجم، هو رائع، لقد رأيتموه، هو لاعب رائع بالكرة وبدون الكرة وفي الضغط، ولكن تمريراته هي أفضل ما رأيت في حياتي لأكن صريحًا”.