أبو مجاهد: المقاومة مستمرة وضرباتها متواصلة للعدو في كل بقعة من أرض فلسطين

الثلاثاء 18 مايو 2021 06:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
أبو مجاهد: المقاومة مستمرة وضرباتها متواصلة للعدو في كل بقعة من أرض فلسطين



غزة / سما /

شدد مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم، على أن المقاومة مستمرة وضرباتها متواصلة للعدو في كل بقعة من أرض فلسطين.

وقال البريم في تصريح صحفي "الخسائر الكبيرة في صفوف عصابات العدو الصهيوني بين قتلى وجرحى جراء القصف والضربات الموجعة التي توجهها المقاومة تؤكد ان المقاومة ما زالت بخير وهي تحدد من ايقاع المواجهة بما يحقق الاهداف المرجوة من معركة سيف القدس".

وبارك عمليات اطلاق النار التي تستهدف الجنود الصهاينة المجرمين وقطعان مستوطنيه في كافة محاور الاشتباك في الضفة الغربية، داعيًا لإشعال الأرض براكين غضب تحت أقدام المحتلين الغزاة انتصارا للقدس والاقصى ولأطفال غزة الأطهار.

ووجه القيادي في لجان المقاومة التحية لجماهير شعبنا المنتفض الثائر الذي لبى دعوة الاضراب الشامل على امتداد فلسطين من البحر الى النهر .

ودعا أبو مجاهد السلطة والأجهزة الأمنية لأن يكونوا سندا وداعما للشباب الثائر في الضفة والانخراط الفوري في معركة "سيف القدس" والتصدي لعدوان الصهاينة المجرمين انتصارا للدم المسفوك في غزة واذاقة العدو الصهيوني الموت في كل زقاق وشارع في ضفتنا الابية .

وقال "هذا العدو المجرم وقادته الارهابيين لا يفهمون الا لغة القوة والمقاومة والصمود والتمسك بالثوابت والاصرار على مواصلة القتال حتى تحقيق النصر وكنسه عن كامل ارضنا ومقدساتنا".