محمد صلاح بديل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

الخميس 06 مايو 2021 01:59 م / بتوقيت القدس +2GMT
محمد صلاح بديل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان



وكالات / سما /

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وذلك لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل في الصيف القادم.

ويسعى باريس سان جيرمان لتجديد عقد كيليان مبابي الذي سينتهي في عام 2022، لكن المفاوضات ما زالت معقدة بين الطرفين، وذلك في ظل رغبة اللاعب بخوض تجربة جديدة، ويعد ريال مدريد الأقرب للحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان كان يفكر بليونيل ميسي نجم برشلونة أو كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لتعويض مبابي، لكن يبدو أن البرغوث في طريقه لتجديد عقده مع البرسا، بينما هناك غموض حول مستقبل الدون ويقال مؤخراً أنه قرر البقاء في الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان وضع محمد صلاح كخيار رئيسي في الوقت الراهن نظراً لصعوبة التوقيع مع رونالدو أو ميسي، لاسيما وأن اللاعب ألمح إلى رغبته بالرحيل في أكثر من مناسبة، كما أن ليفربول تراجع كثيراً وبنسبة كبيرة لن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وعلقت صحيفة آس الإسبانية على هذا الخبر بأن محمد صلاح سيكون مناسباً جداً لأفكار المدرب ماوريسيو بوتشيتنو الذي يفضل دائماً الاعتماد على اللاعبين أصحاب السرعات العالية.