شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 23 كاملة

الأربعاء 05 مايو 2021 01:47 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 23 كاملة



عمان / سما

مشاهدة برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 23 كاملة الثالثة والعشرين مع الفنانين عماد فراجين ومحمد الطيطي ومعتصم الفحماوي وناريمان عبد الكريم محمد القضاة وندين ابراهيم وانجي لكود ومايا عكرا وهاجر.

برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة السابقة الثانية والعشرين انقسم إلى جزئين الأول بعنوان "في بيتنا حرامي" والثاني "فريش"، حيث تناول قضيتين جديدتين في إطار كوميدي ساخر لمحاولة تسليط الضوؤ ومعالجتهما.

وفي القسم الأول "في بيتنا حرامي" تبدأ بزيارة جار عماد فراجين وزوجته لبيته مساءً وتطول الزيارة كثيرا وسط انزعاج وغضب أبو الفراجين ويحاول التخلص منهما بكل الطرق إلا أن جاره لا يشعر بالانزعاج.

يتخلص منهما عماد فراجين بخلع التلفاز من مكانه بعد أن حضروا عدة أفلام وثائقية ومدبلجة، ويقول له أن يذهب إلى بيته ويكمل سهرته من هناك لأن عليه التزامات بيتية في وجود ابنه الشاب وينتظر وصوله قريبا.

تذهب زوجة عماد فراجين إلى الحمام ثم تخرج منه وتذهب إلى غرفة النوم لتجدها مقفلة من الداخل تخبر زوجها الذي يستغيث بجيرانه من المنطقة معتقدا أن هناك لص ويخبرهم أن داخل الغرفة يوجد ذهب.

يقرترح أبو الفراجين على جيرانه أن يجلبوا رافعة ويدخلوا الغرفة من خلال النافذة الخارجية، ويحضروا فعلا الرافعة ويدخل مع محمد الطيطي إلى الغرفة من خلال النافذة وحاملين معهم سلاح خفيف للفبض عليه.

وطن ع وتر 2021 الحلقة الثالثة والعشرين تبدأ بعد انتهاء القسم الثاني من حلقة البرنامج السابقة فريش، ونعرضها لكمتابعينا مباشرة فور عرضها على قناة رؤيا ضمن ساعة كوميديا الذي يحصد أعلى المشاهدات.