شاهد.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 كاملة مع أحمد السقا

الإثنين 03 مايو 2021 03:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 كاملة مع أحمد السقا



القاهرة / سما

ننشر لمتابعينا الأعزاء في كل مكان رابط مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 كاملة بطولة أحمد السقا أمير كرارة مي عمر ومجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية يعرض يوميا في شهر رمضان 2021.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة السابقة، شهدت ذهاب عساف "أحمد السقا" إلى جليلة "مي عمر" ويؤكد لها أنه كان على يقين أنها ستختاره، وإلا لم يكن وافق على الوقوف أما غفران "أمير كرارة" وتخييرها بينهما.

وتحاول جليلة إنكار ذلك وأنها اختارته خوفاً على أبنائها من أذيته لهم، وتشترط عليه ألا يؤذى أبناءها وأخواتها أو غفران وإلا سيخسرها، كما يدخل بكري إلى السجن لحين عرضه على النيابة لمعرفة مصدر الذهب.

وكان بكري يحمل الذهب في سيارة النقل عندما تم اعتقاله، ويجد داخل الحبس مصطفى الغريب، فيما يؤجر عساف عدداً من الرجال لحمايته هو وأملاكه وتجارته مقابل 10 ملايين جنيه في السنة وهو ضعف الأجر.

نسل الأغراب الحلقة 21: اضغط هنا

ويأمر عساف مسعد "أحمد فهيم" بالتوجه بصحبة عدد من الرجال إلى منزل خالته نجاة "فردوس عبد الحميد" لحراسته بسبب وجود جليلة هناك، إلا أن "علي" دياب، يخرج من المنزل وينفعل على الرجال ويطردهم.

يذهب العمدة حسيب إلى غفران ويطلب منه عدم إيذاء أخته جليلة، والكف عن الدم والعداء مع الكل، فيما يكشف عساف مفاجأة لأخيه نميري "محمد جمعة" بأن الذهب الذي أعطاه لبكري "عماد زيادة" غير حقيقي.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 الحادية والعشرين نعرضها لكم يوميا في شهر رمضان بعد الإفطار، بعد أن حقق المسلسل المصري نسب مشاهدة عالية جدا ويصفه المتابعون بأنه العمل الفني الأقوى.