تربية جنين تعقد اجتماعًا لموظفي الصحة الميدانيين

الخميس 29 أبريل 2021 03:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
تربية جنين تعقد اجتماعًا لموظفي الصحة الميدانيين



جنين /سما/

 عقدت رئيس قسم الصحة المدرسية خيرية حرز الله، بحضور مدير الدائرة الفنية هاني دراغمة، والمهندس باسم زكارنة من قسم الأبنية ورئيس قسم العلاقات العامة علا زكارنة، اجتماعًا لموظفي الصحة الميدانيين تم خلاله مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بعملهم في المدارس.

ويأتي ذلك تأكيدًا على اتباع إجراءات البروتوكول الصحي في المدارس.

وأكد دراغمة، على دور موظف الصحة الميداني في تحسين البيئة المدرسية من حيث الوضع الصحي ونظافة المرافق المدرسية والساحات والحدائق بالتنسيق مع مدير المدرسة وتقديم الملحوظات المناسبة له، والتواصل الفاعل مع منسقي الصحة في المدارس لعكس صورة بيئية لطيفة عن المدارس التي يعملون بها لا سيما في ظل جائحة كورونا.

وشدد على ضرورة التنسيق مع رئيس القسم في أي أمر طارئ يتعلق بالسلامة العامة في المدارس لاتخاذ اللازم، والتواصل مع الأقسام المختلفة عند الضرورة ومع قسم الإرشاد والتربية الخاصة لتقديم التوعية والإرشاد اللازم.

وتطرق دراغمة، إلى أهمية المتابعة اليومية لتطبيق إجراءات البروتوكول الصحي من حيث الكمامات والتباعد واستخدام أدوات التعقيم للحد من انتشار الوباء وصولًا إلى مدارس خالية من الكورونا.

بعد ذلك، تولت رئيس قسم الصحة إدارة الاجتماع ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بعملهم في الميدان، والتداخلات الممكنة مع قسم الأبنية للحفاظ على بيئات مدرسية صحية وآمنة.