حماس تدعو المقاومة لتهيئ صواريخها لتكون على أهبة الاستعداد لدك مدن العدو ومنشاّته الحيوية والعسكرية..

الأحد 25 أبريل 2021 02:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
حماس تدعو المقاومة لتهيئ صواريخها لتكون على أهبة الاستعداد لدك مدن العدو ومنشاّته الحيوية والعسكرية..



غزة / سما /

دعت حركة حماس، اليوم الأحد، لمزيد من التلاحم والوحدة بين كل الفصائل والفعاليات الشبابية والنسوية العاملة في الميدان، والمسارعة إلى تشكيل قيادة ميدانية موحدة.

كما دعت الحركة في بيان لها، لمواصلة الاحتشاد في البلدة القديمة في مدينة القدس وعلى أبوابها، والحرص على أداء الصلوات كافة في المسجد الأقصى المبارك وساحاته، وخاصة صلوات الفجر والعشاء والتراويح.

وقال بيان الحركة: " ندعو أهلنا في مدن الضفة الغربية والداخل الفلسطيني إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، وأداء الصلوات أمام الحواجز العسكرية التي تحول دون وصولهم إلى مدينة القدس".

كما دعا البيان، للإسراع في تشكيل لجان الحراسة الليلية في الأماكن الفلسطينية كافة، كما ندعوكم إلى الحذر الشديد من غدر قطعان المستوطنين عبر تسلّلهم نحو القرى والمخيمات الفلسطينية النائية.

وطالبت الحركة، بمواصلة حالة الإرباك الليلي في الأحياء الصهيونية، والمناطق القريبة من المستوطنات والشوارع المؤدية إليها، حتى يدفع المعتدون الثمن غالياً جراء عدوانهم.

ودعت المقاومة الباسلة في قطاع غزة، بأن تُبقي أصبعها على الزناد، وأن تهيئ صواريخها لتكون على أهبة الاستعداد في استهداف معاقل العدو ومنشآته العسكرية والحيوية.

كما دعت الشعب الفلسطيني في الشتات وأحرار الأمتين العربية والإسلامية، بأن يُعبّروا عن تضامنهم وبكل الأشكال والوسائل المتاحة مع هبة القدس المتجددة، وليثبتوا للعدو الصهيوني بأن أهل القدس ليسوا وحدهم في الميدان، وليوصلوا رسالة أمتنا مدويّة إلى المطبعين والمتآمرين من الزعماء والحكومات والأنظمة الذين ارتموا في أحضان العدو الصهيوني بأن يعودوا إلى رشدهم.