مورينيو يرد على بوجبا ويهاجم سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

السبت 17 أبريل 2021 01:28 م / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو يرد على بوجبا ويهاجم سولشاير مدرب مانشستر يونايتد



وكالات / سما /

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الدخول في حرب كلامية مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، حيث اقتصر رده على جملة واحدة، معرباً عدم اهتمامه بما يقوله الدولي الفرنسي.

ووجه بوجبا انتقادات لجوزيه مورينيو بسبب الطريقة التي كان يعامله بها عندما كان مدربا لمانشستر يونايتد، حيث قال “ربما لا يدفع سولشاير بك أساسياً، لكنه لا يهمشك، ويضعك بعيداً كأنك غير موجود، هذا هو الفرق بين سولشاير ومورينيو”.

وقرر السبيشل ون الرد بطريقة هادئة وبدون افتعال المزيد من التوتر بهذا الخصوص على غير العادة، وأردف قائلاً “أريد أن أقول أنني لست مهتماً بما يقوله بوجبا، لست مهتماً على الإطلاق”.

ورغم تصريحاته الهادئة عن بوجبا، إلا أن مورينيو قرر توجيه أسهم الانتقاد لأولي جنار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد انتقاد نجمه الكوري سون هيونج مين.

وكان سولشاير قد اتهم سون هيونج مين بالتحايل على الحكم في لقطة هدف إدينسون كافاني الذي تم إلغاءه بعد العودة إلى تقنية الفار، حيث اتضح أن المهاجم الكوري تعرض لضربة باليد من مكتوميناي في بداية الهجمة، وذلك خلال مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

وقال حينها سولشاير “لا يجب أن نتعرض للخداع ولا بد أن أقول ذلك، إذا سقط ابني على الأرض وظل مستلقياً لمدة ثلاث دقائق، واحتاج لـ10 من زملائه لكي يساعدوه على النهوض، فلن أعطيه طعام في ذلك اليوم، لقد تم خداع الحكم”.

ورد مورينيو على تصريحات سولشاير “دعني أخبرك بشيء ما، أنا متفاجئ أنك لم تسألني عن تصريحات سولشاير عن سون، إنه أمر محزن للغاية. أعتقد أنه من المحزن أن لا تسألني عن ذلك، أريد فقط أن أقول أن سون محظوظ لأن والده شخص أفضل من أولي (سولشاير)، لأنني لا أؤمن أن الأب يجب حرمان أطفاله من الطعام، أنا أب وأعرف أنه عليك دائماً اطعام اطفالك، بغض النظر عما يفعلونه”.

اعلان عائم