بوروسيا دورتموند يعلن موقفه الرسمي من رحيل هالاند

الثلاثاء 13 أبريل 2021 03:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
بوروسيا دورتموند يعلن موقفه الرسمي من رحيل هالاند



وكالات / سما /

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل واضح عن موقفه من رحيل نجمه وهدافه النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشدد مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، على عدم نية ناديه التخلي عن خدمات هالاند خلال حديثه مع قناة ARD-Sportschau الألمانية، إذ قال: “أنا راض لأننا متمسكين بالعقد الذي لدينا والطريقة التي تفاوضنا بها الأسبوع الماضي”، مضيفًا: “لدينا خطة واضحة للغاية للتعامل مع الموسم الجديد بوجود هالاند”.

وكان المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك قد أكد سابقًا أن بوروسيا دورتموند لن يسمح برحيل اللاعب إلا في حالة تلقيه عرضًا لا يمكن رفضه.

وصرح زورك لـ”سكاي ألمانيا” سابقًا: “تحدثت مع (مينو) رايولا وأخبرناه بنيتنا بوضوح شديد”، فيما تكمن نية النادي في الإبقاء على اللاعب ضمن صفوفه لموسم إضافي في حال عدم تلقيه عرضًا لا يقل عن 150 مليون يورو.

وسيرتفع المبلغ إلى 320 مليون يورو بحساب قيمة الانتقال وراتب اللاعب لمدة 5 سنوات، دون حساب العمولات، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إنجليزية إلى استعداد نادي مانشستر يونايتد لدفع المبلغ المطلوب.

وسيملك هالاند شرطًا جزائيًا في عقده بداية من الموسم المقبل يبلغ 75 مليون يورو، وهو ما قد يعتمد عليه برشلونة الإسباني لتحقيق هدفه بالتعاقد مع اللاعب حسب تقارير إسبانية سابقة.

يذكر أن وكيل هالاند، مينو رايولا، وكذلك والده قد قاما برحلة إلى إسبانيا زارا خلالها أولًا برشلونة وعقدا اجتماع مع رئيس البلوجرانا خوان لابورتا، قبل أن يسافرا إلى مدريد للقاء مسؤولي ريال مدريد.