كومان يُهاجم التحكيم بعد السقوط أمام ريال مدريد

الأحد 11 أبريل 2021 12:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
كومان يُهاجم التحكيم بعد السقوط أمام ريال مدريد



وكالات / سما /

صب رونالد كومان، مدرب برشلونة، جام غضبه على التحكيم، بعد السقوط أمام ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

وطالب برشلونة بركلة جزاء عندما مسك فريلاند ميندي ذراع مارتن بريثويت داخل مربع العمليات، ولكن خيل مانزالو أمر بمواصلة اللعب، ورفض مراجعة اللقطة في شاشة تقنية الفيديو.

وصرح كومان بعد اللقاء: “لماذا يوجد حكام فار في إسبانيا، ما عملهم؟ أطلب من الحكم فقط اتخاذ قرارات صحيحة، نعم ركلة الجزاء واضحة، الحكم أضاف 4 دقائق وقت إضافي، وهو أضاع لوحده دقيقتين من أجل أجهزة الاتصال على يده”.

وأردف: “كبرشلوني ستخرج ساخناً، وغير سعيد بالتحكيم، لست فقط أنا المنزعج من هذه القرارات، اللاعبين أيضاً يشعرون بالانزعاج، حكم الشرط لا يستطيع رؤية ركلة جزاء على بعد 10 أمتار؟ حسناً قد يكون.. لكننا نملك الفار لمثل هذه الحالات”.

وواصل: “من الأفضل عدم قول المزيد عن الحكام، لقد سبق وقلت ما قلته. أنا دائماً أدافع عن فريقي ولا أريد أن أقول المزيد عن هذا الموضوع”.

وحول المباراة، قال: “خسرنا أمام خصم هو أيضاً يريد التتويج باللقب، سنقاتل حتى آخر رمق، الفرق الثلاثة تنتظرها مباريات صعبة، أنا مُتفائل بالفوز باللقب لأننا أظهرنا قتاليتنا، أمامنا 8 جولات صعبة”.

وأردف: “في بعض لحظات المباراة، أمام فريق يدافع بالكثير من اللاعبين، كلفنا الأمر إيجاد فراغات والبحث عن التمريرة بين الخطوط، ديمبيلي لم يكن موفقاً اليوم في واحد ضد واحد”.

وأضاف: “تنتظرنا مباراة نهائي الكأس، علينا أن نستمر في العمل والتدريب والإعداد الجيد. لم نلعب بمستوانا في الشوط الأول وهذا كلفنا تلقي هدفين”.

اعلان عائم