في ثاني تسجيل مصور.. الأمير حمزة ينشر فيديو يعلق فيه على بيان الجيش الأردني (شاهد)

الأحد 04 أبريل 2021 01:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
في ثاني تسجيل مصور.. الأمير حمزة ينشر فيديو يعلق فيه على بيان الجيش الأردني (شاهد)



عمان/سما/

نشر ولي العهد الأردني السابق، الأمير حمزة بن الحسين، مقطعي فيديو باللغتين العربية والإنجليزية أوضح فيهما التطورات الأخيرة في ظل الأنباء عن إحباط تحرك لـ"استهداف أمن المملكة".

وقال الأمير حمزة في الفيديو باللغة العربية الذي سجله في الساعة 23:00 من 3 أبريل: "وصلني بيان صادر عن رئيس الأركان مفاده أنه طلب مني عدم التحرك بما يؤثر على أمن واستقرار الوطن... أنا لست عابثا بأمن الوطن ولا توجد أي أجندة خارجية لدي".

وشدد على أنه لا يشارك في أي "تخطيط خارجي أو أي مؤامرات خلف الكواليس"، مضيفا: "هذه أكاذيب سمعناها مرارا وتكرارا، تقرر الآن من أجل التغطية والتشتيت عن التراجع الذي نراه جميعنا ونلمسه في كل يوم في هذا الوطن العزيز".

اقرأ أيضا:الامير حمزة بن الحسين يؤكد بأنه قيد الإقامة الجبرية كجزء من حملة القمع ضد المنتقدين (فيديو)


كما أصدر ولي العهد الأردني السابق فيديو آخر تحدث فيه باللغة الإنجليزية حيث قال إن قيادة جيش المملكة وجهت له بالبقاء في منزله وعدم الاتصال بأحد، مشددا على أنه ليس مسؤولا عن أي فساد وليس طرفا في أي مؤامرة.

واتهم في هذا المقطع سلطات البلاد بالفساد وعدم الكفاءة والاضطهاد، مصرحا: "الوضع وصل إلى نقطة حيث لا يستطيع أحد التحدث أو التعبير عن رأي حول أي شيء دون التعرض للتنمر والاعتقال والمضايقة والتهديد".