جوارديولا يُحدد موقفه من التعاقد مع هالاند

السبت 03 أبريل 2021 12:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
جوارديولا يُحدد موقفه من التعاقد مع هالاند



وكالات / سما /

ألمح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إلى أن ناديه لن يصرف أموالاً طائلة للتعاقد مع لاعب واحد، مشدداً على أنه قد يكتفي بما لديه من لاعبين في الوقت الحالي.

وارتبط إيرلينج هالاند بالانتقال إلى مانشستر سيتي، ولكن بوروسيا دورتموند سيطلب حوالي 180 مليون يورو من أجل التخلي عنه، وهو مبلغ ضخم خاصة وأن جل الأندية تعاني من أزمة اقتصادية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية اليوم: “أتفهم وضع مانشستر سيتي وجميع الأندية، لن نفعل أي أشياء محددة لا يستطيع النادي القيام بها. في تلك اللحظة إذا سألتني بصراحة عما سيحدث (بخصوص التعاقدات الجديدة) سأقول أنه لن يحدث أي شيء”.

وأضاف: “كل الأندية تعاني ونحن لسنا استثناء، لطالما كنت على ما يرام مع هذا الفريق واللاعبين الذين أملكهم، حتى في الموسم الأول عندما لم نفز بأي ألقاب وكان لدينا 10 أو 11 لاعباً أعمارهم فوق 30، أنا محظوظ لامتلاك اللاعبين”.

وأردف: “واجبي هو استخدام اللاعبين الذين يوفرهم النادي وتقديم الأفضل للفريق والنادي وعندما يقول النادي أنه يمكننا القيام بذلك، حسناً سنفعلها، وإذا قالوا إننا لا نستطيع، فلن نفعل ذلك، أهم شيء هو أن تكون متجانساً على مر السنين”.

وبخصوص هالاند، قال: “لقد أنفقنا الكثير من الأموال على عدد من اللاعبين ولكن لم ندفع مبلغ كبير على لاعب واحد ويجب أن نستمر بهذه الطريقة خلال السنوات المقبلة”.