إسبانيا تهزم كوسوفو بثلاثية في تصفيات المونديال

الخميس 01 أبريل 2021 12:34 م / بتوقيت القدس +2GMT
إسبانيا تهزم كوسوفو بثلاثية في تصفيات المونديال



وكالات / سما /

حقق منتخب إسبانيا فوزًا سهلًا على منافسه كوسوفو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة من منتخب إسبانيا، والذي خاض المباراة على أرضه بملعب لا كارتوخا، فيما نجح في تسجيل هدفين خلال ثلاث دقائق فقط، إذ تقدم داني أولمو من تسديدة رائعة في الدقيقة 34، قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الثاني للاروخا في الدقيقة 36، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة الإسبانية مع محاولات على استحياء من الضيوف، قبل أن يرتكب الحارس الإسباني أوناي سيمون خطأ كارثي وكوميدي في الآن نفسه حين خرج من مرماه ومن منطقة جزائه محاولًا مراوغة لاعبي كوسوفو، ليقطعها اللاعب بيسار حليمي ويسددها مباشرة في الشباك الخالية في الدقيقة 70، فيما فشل ماركوس يورينتي في إنقاذها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 75، نجح البديل جيرارد مورينو في إعادة فارق الهدفين للمنتخب الإسباني بعدما سجل هدفًا ثالثًا للاروخا إثر استقباله ركلة ركنية بضربة رأس سكنت شباك الحارس سمير أوجكاني، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 7 نقاط معززًا صدارته للمجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد كوسوفو عند صفر نقاط متذيلًا المجموعة.