الطقس : أجواء باردة ولا تغيير يذكر على درجات الحرارة

الخميس 25 فبراير 2021 05:17 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس : أجواء باردة ولا تغيير يذكر على درجات الحرارة



رام الله/سما/

لن يطرأ تغيير كبير على درجات الحرارة على المدى القصير . ويوم غد هناك فرصة لبعض الزخات المطرية الخفيفة في بعض المناطق مع جو بارد نسبي نهاراً وبارد ليلاً.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة: 

اليوم الخميس لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود اجواء باردة في الجبال وباردة نسبياً في بقية المناطق، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء مع فرصة محدودة لهطولات محلية متفرقة في الشمال والسواحل، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً.

وفي يوم غد الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحوالي 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود اجواء باردة في الجبال وباردة نسبياً في بقية المناطق، وتهطل الامطار في معظم المناطق بمشيئة الله وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

وفي يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام مع طقس مستقر وصحو غالباً، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

ويوم الأحد لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.