اتفاق على تعزيز وتطوير التعاون بين الإعلام الرسمي وديوان الموظفين العام

الإثنين 22 فبراير 2021 07:14 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله /سما/

 اتفق المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، مع رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد على تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في مدينة رام الله، اليوم الاثنين، جمع ممثلين عن الإعلام الرسمي وديوان الموظفين العام، وتخلله مناقشة التطور الذي يشهده الإعلام الرسمي، وسبل تعزيز التعاون وتشكيل فريق للنظر ودراسة كافة القضايا التي تحتاج معالجة في المستقبل.

وقال عساف إن هذا الاجتماع الناجح والمثمر جاء في إطار التنسيق والتعاون بين مؤسسات الإعلام الرسمي الفلسطيني وديوان الموظفين، بعد أن قطع الإعلام الرسمي مشوارا طويلا في مواكبة التطور الحاصل.

وأضاف أن ديوان الموظفين يدرك هذا الدور والتطور الحاصل في مؤسسات الإعلام الرسمي الفلسطيني، وأهمية مواكبة التطور على صعيد الهيكليات وبطاقات الوصف الوظيفي لتكون هذه القضايا مساعدة في تطور الإعلام الرسمي.

بدوره، قال رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد إن اللقاء تناول العديد من القضايا التي يمكن أن تساعد القطاع الإعلامي على المضي قدما في تحقيق مزيد من التطور والانجازات المهمة، لكي يكون الإعلام الرسمي أكثر متابعة وتأثيرا واستجابة لاحتياجات وأولويات المواطن الفلسطيني في كافة مجالات حياته.