لجان المقاومة تصدر بياناً مهمًا في ذكرى تفجير أول "ميركفاه" وعملية "كمين العلم"

الأربعاء 17 فبراير 2021 05:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
لجان المقاومة تصدر بياناً مهمًا في ذكرى تفجير أول "ميركفاه" وعملية "كمين العلم"



غزة /سما/

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الأربعاء، أنها تعيش مع شعبنا في هذه الايام المباركة ذكرى عملية تفجير اول دبابة صهيونية من ميركافاه على ايدي ابطال الوية الناصر صلاح الدين والتي يعتبرها العدو الصهيوني فخر الصناعة العسكرية وكذلك عملية كمين العلم البطولية التي ابهرت العدو قبل الصديق بدقة التخطيط والتنفيذ واذلت منظومته العسكرية والامنية وجعلتها محل سخرية واستهزاء.

وأشارت إلى أن عملية تفجير أول دبابة ميركفاه صهيونية على أيدي أبطال وفرسان ألوية الناصر صلاح الدين ورغم الإمكانيات البسيطة في ذلك الوقت أثبتت قوة الإرادة والتصميم لدى أبناء شعبنا على مقاومة المحتل الغاصب .

وأضافت لجان المقاومة في بيان صحفي: "في الذكرى الثالثة لعملية كمين العلم كانت وفاء لدماء الشهداء والجرحى ولوعد أبطال ألوية الناصر صلاح الدين بأن اليد التي ستمتد وتقتل وتجرح أبناء شعبنا ستقطع وكان الرد قويا وحاسما ومذلا لجنود العدو الصهيوني".

وأوضحت أن عملية كمين العلم التي نعيش ذكراها المباركة اليوم 2/17 تؤكد أن العقلية الأمنية والعسكرية الفلسطينية ولفرسان ألوية الناصر صلاح الدين قد تفوقت بشكل كبير على المنظومة الأمنية والاستخباراتية لدى العدو الصهيوني الذي يتفاخر بأنه لا يقهر وقد قهرته ألوية الناصر صلاح الدين على مرأى العالم أجمع.

وشددت لجان المقاومة أن ألوية الناصر صلاح الدين قبل وبعد عملية كمين العلم وجهت عدة ضربات عسكرية وأمنية للعدو الصهيوني وما زالت تطور من أدائها لمراكمة قوتها لمواصلة معركة التحرير.

كما ووجهت لجان المقاومة رسالة إلى أبناء شعبنا العظيم بمواصلة الإعداد والتجهيز ونعمل بكل جهد من أجل تطوير مقاومتنا لمواجهة العدو الصهيوني في اي معركة قادمة في إطار حالة الاشتباك المتواصل مع العدو الصهيوني، مؤكدةً أنها لازالت على العهد والوعد مع شعبنا وأمتنا و ستبقى راياتنا خفاقة وبنادقنا مشرعة حتى تحرير الأرض والمقدسات ودحر العدو الصهيوني عن كامل أرضنا المغتصبة.