جنين: لقاء يدعو للتسجيل والمشاركة في الإنتخابات

الخميس 11 فبراير 2021 02:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
جنين: لقاء يدعو للتسجيل والمشاركة في الإنتخابات



جنين / سما /

دعا مشاركون في لقاء عقد اليوم الخميس، في مدينة جنين، إلى المشاركة والتسجيل في الانتخابات المحلية القادمة.

وشددوا خلال لقاء دعت إلية اللجنة الحركية المركزية للوزارات، والهيئات الحكومية، واقليم حركة فتح في جنين، على ضرورة المشاركة والتسجيل في الانتخابات كإستحقاق وواجب، والعمل على حث الجميع التسجيل وتحديث السجل الانتخابي؛ ليتسنى لهم المشاركة الفاعلة في الانتخابات.

ودعا محافظ جنين أكرم الرجوب، مديري المؤسسات الى توعية المواطنين بقوانين وإجراءات الإنتخابات وتحديث سجلهم الانتخابي كأولى مراحل العملية الديمقراطية، مؤكدا ضرورة التكاتف وتضافر الجهود الرسمية والشعبية والمؤسساتية والحزبية، اضافة الى الشراكة في تحمل المسؤولية الوطنية، لضمان المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية وانجاحها.

وأكد مدير المخابرات العامة العميد محمد عبد ربه، ومدير الوقائي العميد مجاهد علاونة، ضرورة العمل وحث الموظفين وأسرهم على التسجيل وتحديث السجل الانتخابي، ليتسنى لهم المشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة، والعمل على النهوض بواقع الحركة الفتحاوية من كافة الجوانب.

وحضر اللقاء، أمين سر حركة فتح اقليم جنين عطا أبو رميلة، وأعضاء من المجلس الثوري، واعضاء الاقليم، وأمين سر اللجنة الحركية للوزارات محمد قبها واعضاء اللجنة، ومنسقو الوزارات، ومديرو المؤسسات الرسمية الامنية والمدنية.