فيديو .. سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات

الأربعاء 10 فبراير 2021 06:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو .. سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات



الرياض / سما

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الاربعاء 10 شباط 2021، عن تفاصيل وفاة الطفلة عزوف بنت ام الحلوات المشهورة السعودية على تطبيق سناب شات التي تصدرت مواقع التواصل.

وأكدت المصادر أن سبب وفاة بنت ام الحلوات جاء بعد معاناة مع المرض الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى العلاج في إحدى المسشفيات قبل تدهور حالتها الصحية ووفاتها.

وكانت ام الحلوات قد نشرت مقطع فيديو لابنتها عزوف قبل وفاتها أثناء اللعب معها وتقديم بعض الحلوى لها، وتحدثت خلاله عن تفاصيل مرضها الذي عانت منه منذ ما يزيد عن سنة.

وقالت إن مرض بنت ام الحلوات ليس جديدا إنما رافقها منذ ولادتها حتى مماتها، مشيرة إلى أنها كانت تنزعج كثيرا من أولئك الذين يثيرون الحديث حول مرضها عبر وسائل التواصل.

وكتبت ام الحلوات عقب وفاة ابنتها: اللهم أجرنا في مصيبتنا، بقلوب حزينة انعي بنت بنتي عزوف التي انتقلت إلى رحمة الله، أتمنى منكم الدعاء لها وأن يعوضنا الله ويصبرنا على فراقها.

وتتفاعل ام الحلوات مع متابعيها بالآلاف على السنات حيث اعتادت على تصوير تفاصيل حياتها الشخصية ومشاركتها معهم الأمر الذي ظهر واضحا عبر ظهور ابنتها المتكرر معها.

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهها متابعون إلى ام الحلوات بسبب إظهار ابنتها الراحلة معها، إلا أنها كانت لا تبالي لهم وتستمر في فعل كل شيء يثير السعادة لعائلتها.