طقس فلسطين: ارتفاع درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة

السبت 23 يناير 2021 06:16 ص / بتوقيت القدس +2GMT
طقس فلسطين: ارتفاع درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة



رام الله/سما/

يكون الجو صافيا بوجه عام في صباح يوم السبت  ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفيما يلي الحالة الجوبة المتوقعة اليوم السبت والأيام المقبلة

واليوم  السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها بقليل، وتسود أجواء شديدة البرودة في الصباح الباكر ويحذر من خطر تشكل الصقيع في بعض المناطق، وتسود أجواء مستقرة تماماً وصحوة غالباً خلال ساعات النهار مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق وباردة في الجبال خصوصاً في الظل، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية بوجه عام.

وفي يوم غدا  الأحد يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء مستقرة تماماً مع عبور للسحب العالية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق وباردة في الجبال خصوصاً في الظل، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة بوجه عام.

ويوم بعد غد الإثنين يسود جو بارد في ساعات الصباح ومع ساعات النهار يسود جو صافٍ ومئل للبرودة في المناطق الجبلية ودافئ نسبي في المناطق السهلية والمنخفضة، ويسود جو دافئ تماماً في المناطق الغورية ومناطق البحر الميت مع حرارة عشرينية بحتة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.