سبب وفاة مها الحجيري في السعودية وآخر كلماتها على تويتر (شاهد)

الإثنين 18 يناير 2021 09:47 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب وفاة مها الحجيري في السعودية وآخر كلماتها على تويتر (شاهد)



الرياض / سما

تصدر خبر وفاة مها الحجيري مساء اليوم الإثنين 18 يناير 2021 وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية؛ بعد أن أعلنت عائلتها عبر صفحتها الرسمية عن موتها نتيجة معاناة مع المرض.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن سبب وفاة مها الحجيري جاء عقب صراع مع مرض ألم بها الفترة الأخيرة، مبينة أنه سيتم تشييع جثمان الشابة الراحلة والصلاة عليها ودفنها الساعات القادمة.

وقالت صفحات على تويتر: خبر مفجع وفاة مها الحجيري، المغردة رحمها الله تعالى بعد معاناة مع مرض أصيب به. اللهم اجعل ما أصابها طهورا وتكفيرا لذنوبها وتقبلها من عبادك الصالحين.

وتابعت وكالة سما حساب مها الحجيري إذ كتبت في التعريف عن نفسها "أنا لست مثالية لكنني حقيقية وصادقة"، موضحة أن حالتها الصحية صعبة وطلبت من متابعيها قبل أيام الدعاء لها.

وكتبت مها الحجيري بتاريخ 23 نوفمبر العام الماضي: السلام عليكم، اعذروني والله ما اقدر امسك الجوال وارد عليكم شخص شخص واضطريت ادخل واقولكم عشان أنا يدي الاثنين فيها اجهزة.

وأضافت الشابة السعودية: عندي التهاب رئوي كبير وعلى اجهزة التنفس بدونها ما أقدر أتنفس أنا بحالة سيئة مافيه تحسن و ربما هذي أيامي الأخيرة إن مارجعت فقد رحلت ودعواتكم لي.

وختمت مها الحجيري: حالياً أنا متنومة بالمستشفى اعذروني ماقدرت أرد على الخاص عشان المغذي بيدي ولا أعرف متى أخرج ولكن يارب كل اللي مريت فيه حتى عدوي مايمر فيه ،، لاتنسوني من دعواتكم وسامحوني.