تردد قناة تلفزيون السودان 2021 بث مباشر على النايل سات

الأحد 17 يناير 2021 05:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة تلفزيون السودان 2021 بث مباشر على النايل سات



الخرطوم / سما

ننشر لكم متابعينا في جميع الولايات والمناطق، تردد قناة تلفزيون السودان 2021 على النايل سات ورابط مشاهدة المحطة بث مباشر عبر الموبايل والحاسوب؛ لمتابعة آخر التطورات التعليمية المرتقبة.

ودعت مصادر تربوية في بيان لها، المواطنين كافة إلى ضبط تردد تلفزيون السودان 2021؛ لمشاهدة المؤتمر الصحفي المهم المقرر خلال الساعات القادمة؛ للإعلان عن نتائج الشهادة السودانية الثانوية.

وأوضحت المصادر أن تردد قناة السودان الحالي هو كما يلي: 11747 والاستقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 6/5، معدل الترميز 27500، مبينة أن جودة البث المباشر تتناسب مع جميع أنواع الشاشات.

وأفادت بأن تلفزيون السودان القومي الحكومي يعتزم بث مراسم مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة السودانية بعد انتظار طويل دام ما يزيد عن خمسة أشهر على آخر اختبارات المرحلة الثانوية في ولايات البلاد.

تردد تلفزيون السودان 2021

قناة تلفزيون السودان بث مباشر: اضغط هنا أو اضغط هنا أو هنا

وكان تلفزيون السودان القومي قد أعلن بتاريخ 11 يناير / كانون الثاني الجاري عن تغيير التردد القديم على مدار نايل سات، داعيا متابعيه في جميع أنحاء العالم إلى اعتماد الترددات الجديدة المرفقة في الصورة.

وتابعت قناة السودان تحركات عبدالله حمدوك رئيس الحكومة وعبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الساعات الأخيرة، إذ عملا على إطلاق حملة من أجل مساندة القنوات المسلحة السودانية في هذه الظروف.

ويبث تلفزيون السودان سلسلة برامج منوعة تتناسب مع أذواق غالبية المتابعين ملتزما بالسياسات الحكومية العامة والمهنية، إلى جانب شرح المناهج الدراسية باختصار لمختلف الفصول من الأول حتى الثانوي.