شاهد .. تفاصيل فاجعة طريق الروسان في السعودية

الأحد 17 يناير 2021 10:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. تفاصيل فاجعة طريق الروسان في السعودية



الرياض / سما

تصدرت فاجعة طريق الروسان في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد 17 يناير 2021 مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أودت بحياة عدد من المواطنين وخلفت عدة مصابين.

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن فاجعة طريق الروسان نتجت عن تصادم أربع مركبات على طريق مكب النفايات، ما أدى إلى تضرر 20 شخصا ما بين ضحايا ومصابين.

وذكرت وسائل الإعلام أن فاجعة طريق الروسان أدت إلى إصابة 17 شخصا سعوديا وخادمة فلبينية الجنسية، لافتة إلى مصرع مواطنين اثنين يحملون الجنسية السعودية.

وتفاعل المغردون على تويتر مع فاجعة طريق الروسان، إذ كتب أحدهم: أوجعني منظر السيارات وأوجعني كيف الأب يحاول أن يصحى ولده المتوفى. أكثر حادث حضرته وأوجعني هكذا.

ودعا المغردون جميع القريبين من مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز في سكاكا إلى التوجه إليها للتبرع بالدم للمصابين، مشيرين إلى أن هناك إصابات بحالة صحية حرجة.

فاجعة طريق الروسان

وقالوا إن بيان رحيل الرويلي بحاجة إلى متبرعين بالدم وهي بحالة صحية حرجة وعائلتها أيضا، داعين المواطنين للتوجه إلى مستشفى الأمير متعب للتبرع بأي فيصلة دم؛ لإنقاذ حياتهم.

ويعد طريق الروسان أحد أكثر الطرق التي تشهد حوادث في المملكة، إذ كان قد توفى قبل أيام ثلاثة أشخاص في حادث انقلاب مركبة، بالإضافة إلى العديد من الحوادث المؤلمة.