ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي 2021

الجمعة 15 يناير 2021 12:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي 2021



الرياض / سما

حسمت نتيجة التعادل السلبي القمة الكبيرة التي جمعت الأهلي وضيفه الهلال، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي).

ورفع أهلي جدة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، كما رفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة وظل في الصدارة بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، محققا التعادل الرابع تواليا.

وفي سياق متصل، جّه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، اليوم الجمعة، بالتحقيق بشكل عاجل، في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

وذلك بسبب الحالة التي ظهر عليها الملعب، في مباراتي الاتحاد وأبها، والأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري المحترفين.

وتم تكليف مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الرياضة، برئاسة فريق التحقيق الذي سيباشر مهامه بصورة عاجلة، ويرفع تقريره بهذا الشأن، خلال 48 ساعة، على أن يشمل التحقيق كل من له علاقة بالأمر.

كما وجه وزير الرياضة بإعفاء المهندس، المشرف على أعمال زراعة الملعب، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة، المكلفة بصيانة المدينة الرياضية، حسب ما يقتضيه النظام.