شاهد .. برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 6 السادسة

الأربعاء 13 يناير 2021 08:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 6 السادسة



الرياض / سما

أعلنت مصادر فنية، عن عرض برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 6 السادسة بث مباشر من قناة (mbc 1)؛ وسط متابعة متزايدة من الجمهور العربي في السعودية ومصر وكل مكان.

وقالت المصادر الفنية إن برنامج انت مين الحلقة 6 شهدت حدثًا غير متوقعا عبر هوية الشخصية التي تم كشف القناع عنها، لافتة إلى أن أحدًا من لجنة التحقيق لم ينجح في التعرف عليها بوقت سابق.

وأضافت في برومو الحلقة السادسة: خلف هذه الشخصية كانت الفنانة شيلا سبت الأسبوع الماضي، برنامج انت مين مع أروع وأقوى العروض في الكشف عن المشاهير واستمرارهم بالحلقة القادمة.

وأفادت بأن مسألة مشاهدة حلقات انت مين لم تعد فقط أمام شاشة التلفزيون من خلال ضبط تردد الإم بي سي الحالي، إنما عن طريق شاهد نت أو منصاتها المختلفة والموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج انت مين الحلقة 6 السادسة: اضغط هنا أو اضغط هنا

ودعا السؤولون عن قناة "انت مين" على يوتيوب، المتابعين إلى الإسراع في استخدام القناع أو الفلتر الجديد بسهولة ومشاركت الصورة مع الأصدقاء في المنصات الاجتماعية ودعوتهم لها.

ويعد هذا البرنامج الأكثر متابعة مع بداية السنة الميلادية الجديدة، إذ تقوم مصادر تقنية في تصريحات إن نسب المشاهدات عالية؛ نظرا للنجاح والتفاعلية الواضحة من قبل محبي النجوم المشاركين.

وحثت متابعون القنوات العربية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، إلى مشاركة اللجنة في توقع أسماء المشاهير وراء الأقنعة في برنامج انت مين عبر مشاركة ذلك على المنصات الموثقة كافة.