فيديو يكشف قصة زواج باسل المطيري وهند القحطاني

الإثنين 11 يناير 2021 09:28 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو يكشف قصة زواج باسل المطيري وهند القحطاني



تصدر هاشتاق باسل يتزوج هند القحطاني، مساء يوم الإثنين 11 كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد أن طلب الزواج منها.

وذكرت مصادر اجتماعية أن قصة الهاشتاق تتمثل في إبداء الناشط السعودي باسل المطيري رغبته بالزواج من هند القحطاني مشهورة سناب شات المقيمة في الولايات المتحدة.

ودافع باسل المطيري في مقطع فيديو بثه عبر حسابه الشخصي بموقع سناب شات، عن هند القحطاني في مواجهة حملة التنمر الواسعة التي تستهدفها وأفراد أسرتها على تويتر.

وقال باسل: اليوم نريد نفتح موضوع، كل العالم قالبة على هند القحطاني (..) أنا من متابعيها وسنابها جميل جدا، ولو تقبل تتزوجني أنا كان تزوجتها وما عندي أي مشاكل.

وأضاف المطيري أن جسد هند القحطاني جميل وهي صادقة مع نفسها والناس كافة بخصوص حديثها الذي أطلقته اليوم، سيدة جسمها جميل وأتمنى تتابعني وتتزوجني.

ودعا المطيري الجميع إلى الابتعاد عن هند وأن يتركونها وشأنها مع أولادها الصغار، مطالبا المتابعين بوقف حملة التنمر عليها واحترامها خصوصا أنها لا تقيم بالمملكة.

يذكر أنه قبل فيديو باسل المطيري، كانت هند القحطاني قد أشعلت المنصات الاجتماعية بعد أن ردّت على منتقدي ابنها وابنتها الذين يظهرون معها في الإعلانات الترويجية.