حقيقة خبر وفاة الفنان خالد سامي الممثل السعودي

الإثنين 11 يناير 2021 03:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة الفنان خالد سامي الممثل السعودي



الرياض / سما

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الإثنين 11 كانون ثاني / يناير 2021، عن حقيقة خبر وفاة الفنان خالد سامي الممثل السعودي؛ بعد معاناة طويلة مع المرض السنوات الأخيرة.

وقالت المصادر إن نبأ وفاة خالد سامي الفنان السعودي المتداول عبر المنصات الاجتماعية "غير دقيق"، مؤكدة في الوقت ذاته حدوث تدهور جديد على حالته الصحية قبل قليل.

ونقلت المصادر عن زوجة خالد سامي قولها إن الفنان أصيب بانتكاسة صحية اليوم، ما استدعى نقله إلى إحدى المستشفيات السعودية، واصفة حالته الصحية حاليا بأنها صعبة.

وذكرت عايدة العتيبي أن زوجها خالد سامي أصبح يعاني من ضيق حاد في النفس، فيما قال نجله تركي في تغريده عبر تويتر : "تكفون دعواتكم لوالدي. قدر الله وما شاء فعل".

وكانت شائعات عديدة قد صدرت العام الماضي بشأن حالة ومرض الفنان السعودي، حيث تداول نشطاء خبر وفاته في شهر أبريل لكن عائلته نفت ذلك وأكدت استقرار صحته.

وخضع سامي لعملية في الكلى، إذ قالت أسرته آنذاك إنها نجحت وأن الفنان يقضي فترة نقاهة، قبل الخضوع إلى العملية الثانية، مبينة أن معنوياته وحالته النفسية جيدة للغاية.

وطمأن خالد سامي متابعيه بمواقع التواصل من خلال مقطع فيديو نشره عبر انستغرام، موضحا أنه يستعيد صحته مع مضي الوقت وعاد إلى منزله للاستجمام والاستشفاء.