تردد قناة a one tv الأردنية الأولى الجديد 2021 على نايل سات (صورة)

الأحد 10 يناير 2021 12:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة a one tv الأردنية الأولى الجديد 2021 على نايل سات (صورة)



عمان / سما

أعلنت مصادر تقنية عربية، عن تردد قناة a one tv الأردنية الأولى الجديد 2021 على قمر نايل سات، داعية متابعيها في الأردن وجميع أنحاء العالم إلى ضبطه خلال الأيام الراهنة.

وقالت المصادر التقنية إن تردد قناة a one tv الأردنية 2021 عبر النايل سات هو كما يلي: 11595 ، معدل الاستقطاب v عمودي، مشيرة إلى أن معامل الترميز الحالي 27500 فقط.

وتعرض قناة a one tv على شاشتها جميع الأحداث والتطورات الداخلية الأردنية، منها أنشطة مديرية الأمن والحظر الشامل في الأردن أثناء فترة اشتداد الجائحة وأخبار اللقاحات المعتمدة.

وتطرق برنامج منطقة محظورة على القناة الأردنية الأولى إلى قضية الطلاق في المجتمع الأردني وأسبابه وتأثيره على المرأة، علما أن ما يبث فيه لا يعكس توجهات المحطة والعاملين فيها.

تردد قناة a one tv الجديد 2021

تردد قناة a one tv الأردنية الأولى:

وأفادت القناة بأنه يمكن للمشاهدين إرسال ملاحظاتهم وطرحها على المسؤولين بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها عبر المشاركة في برنامج (صوت الشعب) من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعيا.

وتركز الأردنية الأولى على الجانب المعيشي للمواطنين من خلال برنامج (المؤشر الاقتصادي) مع الإعلامي عصام القضامي الذي استضاف مؤخرا رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين.

وأوضحت أن قناة a one tv على التردد الجديد تولي اهتمام بالمسيرة التعليمية وحالة الطقس المتوقعة في الأردن، في حين يحظى برنامج للحديث بقية لطارق أبو الراغب بمشاهدة جيدة.